quěěŋ

quěěŋ

الملكات
 
الرئيسيةالبوابة*2مكتبة الصوربحـثس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 خبايا عالم الأحلام!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حبيبة القرآن
البُرنـَسًـ {ملكًـ المٌنتدىَ ــةٌ} ـيًسثه
البُرنـَسًـ {ملكًـ المٌنتدىَ ــةٌ} ـيًسثه
avatar

أميرتى المفضلهــ ...& :
مزاجى..~ :

انثى

عمرى : 22
تاريخ ميلادى : 26/10/1995
مشاركتى: : 918


تاريخ تسجيلى: : 26/05/2009
نقاطى فى المنتدى : 29660
الموقع : مملكة أحلام البنات

بطاقة الشخصية
احترامكــ للقوانين:
التعليقـ:

مُساهمةموضوع: خبايا عالم الأحلام!   الخميس يناير 23, 2014 1:02 am

الأحلام هي وسيلة 
جميعنا نحلم بشكل دائم، ومع ذلك لا نعرف سوى القليل عن أحلامنا، من أين أتت؟ ماذا تعني؟ وهل يمكننا السيطرة عليها وهل نحاول تفسيرها؟ مجلة Oprah تحدثت إلى الخبراء المتخصصين لتجلب 7 حقائق مفاجئة عن الأحلام:
1. الأحلام يمكن أن تساعد على التعلم: عندما يحلم الدماغ، فإنه يساعد على تعلم وحل المشكلات، ويقول الباحثون في كلية الطب بجامعة هارفارد في دراسة حديثة إن الأحلام هي وسيلة الدماغ للمعالجة، ودمج وفهم المعلومات الجديدة.

ولتحسين نوعية نومك وقدرة دماغك على التعلم تجنب الضوضاء، في غرفة النوم، مثل التلفزيون، والتي قد تؤثر سلباًعلى طول ونوعية الأحلام.

2. الحلم الأكثر شيوعاً.. زوجك يخونك: تقول لوري كوين وينبرغ، خبيرة أحلام، مؤلفة، وإعلامية: "الحلم الأكثر شيوعاً هو أن شريك حياتك يخونك"، وأجرت وينبرغ دراسة على أكثر من 5000 شخص، ووجدت أن حلم الخيانة هو الكابوس الذي يطارد معظم المتزوجين، وسببه هو الخوف من حدوث ذلك بالفعل.
3- يمكن أن تحلمي عدة أحلام في الليلة الواحدة: إنه ليس مجرد حلم واحد في الليلة، ولكن العشرات منها، وتشير التقديرات إلى أن معظم الناس لديهم أكثر من 100.000 حلم في العمر، حتى لو لم يتم تذكرها كلها.
4. يمكن البقاء في الحلم بعد الاستيقاظ! بحسب الخبراء "إن أفضل طريقة لتذكر أحلامك هي البقاء ببساطة في الوضعية نفسها عندما تستيقظين وإغماض عينيك لمدة بضع دقائق".
5. يمكن تفسير حتى الأحلام الغريبة: قد يكون هناك رمزية في حلم غريب الأطوار، وعليك فقط البحث عن ذلك، يقول خبراء الأحلام: "معنى أحلامنا تتعلق في كثير من الأحيان بأشياء نحن بحاجة إلى فهمها عن أنفسنا والعالم من حولنا".
6. الأحلام المتكررة ربما ترسل لك رسالة: هل لديك الكابوس نفسه مراراً وتكراراً؟ لابد أن تبحثي عن الرسائل الكامنة في الأحلام المتكررة بحيث يمكنك تخليص نفسك منها.
7. ليس من الضروري أن تكوني نائمة لتحلمي! يمكنك الحلم في مكتبك في العمل، وفي السيارة، والخطوة الأولى هي أن تفكري بحلم مفضل لديك، وتبحثي عن مكان هادئ للاسترخاء والتأمل والحلم الجميل.


صباح الخير يا احلى بلاد
صباح الحريه يا مصر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dream-world.dahek.net
 
خبايا عالم الأحلام!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
quěěŋ :: ¨°o.O (المًنٍتدٍىُ الأٌدبًىٍ) O.o°" :: o.O (تفسير الاحلام) O.o-
انتقل الى: