quěěŋ

quěěŋ

الملكات
 
الرئيسيةالبوابة*2مكتبة الصوربحـثس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اناقة عارضة الأزياء الجميلة جيجي حديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصرية وبعشق بلادى
أميرهـ محبوبهـ ..~
أميرهـ محبوبهـ ..~
avatar

انثى

عمرى : 13
تاريخ ميلادى : 19/11/2003
مشاركتى: : 161


تاريخ تسجيلى: : 01/08/2009
نقاطى فى المنتدى : 3308
الموقع : منتديات الاميرات

مُساهمةموضوع: اناقة عارضة الأزياء الجميلة جيجي حديد   الإثنين يونيو 20, 2016 11:09 pm

جيجي حديد ، عارضة أزياء أمريكية شهيرة ذات أصول فلسطينية فهي ابنة رجل الأعمال محمد حديد الذي هاجر لأمريكا ليعمل في الاستثمارات العقارية ، وهي ابنة عارضة الأزياء الهولندية السابقة يولاندا فوستر ، تخرجت الجميلة جيجي حديد من المدرسة الثانوية عام 2012 لتبدأ الدراسة والعمل كعارضة أزياء في نيويورك ، كما عملت جيجي موديل اعلانات للعديد من الماركات العالمية ودور الأزياء .
تنورة سوداء : بموديل طويل ضيق من الحرير الناعم مع فتحة جانبية طويلة تصل لفوق الركبة ، ارتدت جيجي حديد التنورة السوداء مع بلوفر أسود بأكمام طولية وديكولتيه هاي كول مع بوت طويل باللون الأسود أيضا في طلة شتوية أنيقة .


ستايل كاجوال : طلة شبابية رائعة اختارته مصممة الأزياء الأمريكية في بنطلون جينز ضيق باللون الأزرق مع قميص جينز باللون الأزرق الفاتح بأكمام طويلة وموديل مفتوح من الأمام بأزرار صغيرة ذهبية .
بنطلون أسود : من الساتان بموديل ليجن طويل مع سحابات صغيرة مزدوجة على الجيوب الجانبية ، نسقت البنطلون الأسود مع بدي أسود ضيق بدون أكمام وديكولتيه واسع بيضاوي ، وجاكت أسود قصير من الجلد بموديل مفتوح من الأمام بسحاب طويل مع أكمام طويلة ضيقة .
جمبسوت ذهبي : أناقة ملفتة من القماش اللامع بموديل طويل بدون أكمام ، القماش الذهبي بنقوشات بارزة مع ديكولتيه مستدير حول الرقبة ، الجمبسوت الذهبي بدون أكمام وبنطلون واسع أظهر رشاقة المصممة الجميلة جيجي حديد .
جاكت جلد : بموديل قصير مفتوح من الأمام بسحاب طويل مع ياقة عريضة ، الجاكت بأكمام طويلة وحلية ذهبية على الأسوار ، الجاكت من الأمام تزينه الأزرار الذهبية في صفين من الجانبين ، ارتدت الجاكت القصير مع بدي طويل وبنطلون ليجن باللون الأسود .
فستان زهري : وهو موديل سواريه قصير من الدانتيل المشجر بوردات شفافة ، الفستان بديكولتيه هاي كول مع أكمام قصيرة ، الصدر ضيق مع خصر تنسدل منه كورنيش جانبي بكسرات عريضة تعلو الجيب القصير الواسع .
فستان أحمر وأسود : تصميم آخر مناسب للسهرات وهو من الساتان الأحمر مع حلية باللون الأسود ، الفستان بدون أكمام مع ديكولتيه حول الرقبة أما الصدر ضيق باللون الأحمر تتوسطه حلية عريضة باللون الأسود ، الخصر الأحمر بشريط عريض يزينه شرائط سوداء رفيعة من الساتان ، الجيب القصير الواسع بكسرات عريضة حمراء مع بطانة داخلية باللون الأسود .
فستان أحمر : موديل غاية في الأنوثة والأناقة من القماش الحرير بموديل عاري الأكمام مع حمالات رفيعة على الأكتاف ، الصدر عاري على هيئة حرف V ، مع تطريز لامع باللون الأسود على الصدر والخصر من الجانبين ، الفستان بموديل ضيق يتسع تدريجيا على الجيب المفتوح من أحد الجانبين بفتحة طويلة تصل للأرداف .
جاكت أبيض : بتصميم طويل وموديل مميز مكون من طبقتين الأكمام مفتوحة مع ياقة طويلة رفيعة من الأمام بدون أزرار ، الجاكت يليق مع بنطلون ليجن ممزق ، وبدي من القطن البيج اللامع بأكمام طويلة وديكولتيه مستدير حول الرقبة .
فستان مشجر : من القماش الحرير مع وردات كبيرة باللون الأحمر والأبيض والأسود حول الصدر وخطوط هندسية باللون الأبيض على الجيب الضيق الميدي ، الفستان بديكولتيه مستدير حول الرقبة بدون أكمام مع فتحات جانبية من الأمام حول الخصر تلتف حول الظهر العارية من الخلف .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dream-world.dahek.net/
 
اناقة عارضة الأزياء الجميلة جيجي حديد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
quěěŋ :: o.O ( بنًات العشرين) O.o ::   :: o.O ( المًوضهٌ والأزيًاءٌ ) O.o  -
انتقل الى: